المواجهة اليوم في فلسطين هي أيضا إعلامية رقمية، فبالإضافة للضغوط على المنصات الاجتماعية بعد اجتماع بيني غانتس وزير الدفاع الإسرائيلي مع مسؤولين من "تيك توك" و "فيسبوك"، لطمس المحتوى الرقمي الفلسطيني؛ هنالك الحرب النفسية وإثارة البلبلة من خلال نشر المعلومات المضللة.
كيف يمكن التحقق من المعلومات المضللة لعدم الوقوع في فخ التضليل واعادة نشر المحتوى المضلل، وما هي أبرز الاستراتيجيات المستخدمة في نشر الدعاية والمعلومات المضللة؟ للإجابة عن هذه الأسئلة تستضيف نايلة الصليبي، في ضيف مونت كارلو الدولية، نديم الناشف، المدير التنفيذي للمركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي في فلسطين "حملة".
الرسالة الإخباريةأبرز الأحداث الدولية صباح كل يوم
اشترك